روابط اعلانية

ضغوطات على وزير التربية لتسجيل "إبن دبلوماسي" بالتوجيهي بطريقة مخالفة

 1/18/2014 3:27:15 PM المشاهدات: 11999

توجيهي 100

رفضت وزارة التربية والتعليم تسجيل طالب توجيهي وابن دبلوماسي رفيع بطريقة مخالفة بالرغم من ضغوطات مارسها الدبلوماسي على الوزارة عبر حكومة بلاده، ما رفضته الوزارة على اعتبار ان تعليمات الثانوية العامة ستطبق على جميع الطلبة بلا استثناء.
وقال مصدر في الوزارة ان الطالب الذي يعمل والده في احد السفارات العربية تخلف عن التسجيل لشتوية التوجيهي ، ما حدا بوالده الاتصال مراراً بوزارة التربية لاصدار استثناء يسجل بموجبه الطالب للتقدم الى الامتحانات خلال الدورة الجارية.

تدخلات خارجية

واضاف المصدر ان رفض وزارة التربية تسجيل الطالب دفع الدبلوماسي للضغط على الوزارة بالاتصال بوزير التربية في حكومة بلاده للاتصال بوزير التربية الدكتور محمد الذنيبات ، حيث رد الاخير بان الوزارة انتهجت خطة شاملة لاصلاح التوجيهي وضبطه وان ابرز محاور هذه الخطة تطبيق تعليمات التوجيهي على الجميع.

 اعلان نتائج الثانوية العامة  بالاسبوع الثاني من الشهر المقبل

لى ذلك رجحت المصادر اعلان نتائج الثانوية العامة خلال الاسبوع الثاني من الشهر المقبل ، مشيرة الى ان التاريخ لم يحدد بعد وان اليوم والتاريخ سيعلن قبل نهاية الشهر الجاري، وتوقعت المصادر ان تعلن النتائج بين تاريخ 10 الى 15 شباط المقبل.
واشارت المصادر ان النتائج مرتبطة بتصحيح دفاتر الاجابة للطلبة وتدقيقها وحساب مجموع العلامات، في حين اشارت الى الانتهاء من تصحيح دفاتر الاجابات في مباحث الثقافة العامة والعربي «مهارات الاتصال» ،والحاسوب ، والكيمياء ، فيما بدأت عملية تصحيح مبحثي الرياضيات والفيزياء

 

اضف التعليق

الاسم:
الايميل:
التعليق:
 
اضف تعليقك

التعليقات